موجز الأخبار
هذه أحوال الطقس بالمغرب ليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020

هذه أحوال الطقس بالمغرب ليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الأربعاء، انخفاضا ملموسا في درجات الحرارة، مع أجواء غائمة ستعطي أمطار أو زخات رعدية أحيانا بالأطلس، والجنوب الشرقي، والريف والسهول بغرب الأطلس والبوغاز، وهضاب الفوسفاط وولماس وغرب الواجهة المتوسطية. وستكون السماء غائمة جزئيا بالسهول الشمالية والوسطى...
إقرأ المزيد
بالفيديو.. الرئيس ترامب يرقص

بالفيديو.. الرئيس ترامب يرقص “رقصة كورونا” أمام الناخبين

قامت صحيفة “mirror” البريطانية، يوم أمس الثلاثاء، بنشر مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يرقص في أول تجمّع انتخابي له خارج البيت الأبيض، منذ إعلان إصابته بفيروس كورونا، أرفقته بتعليق جاء فيه: “ترامب يرقص رقصة كورونا”. My POTUS ❤️ @realDonaldTrump pic.twitter.com/YQOMRt5...
إقرأ المزيد
هام للنساء.. دراسة أمريكية تكشف تأثير الإنجاب في سن متأخرة على طول العمر

هام للنساء.. دراسة أمريكية تكشف تأثير الإنجاب في سن متأخرة على طول العمر

توصلت دراسة أمريكية حديثة إلى أن إنجاب الأطفال في سن متقدمة قد يعني أن المرأة تتمتع بفرص أفضل في عيش حياة أطول. وفي الدراسة، يقترح الباحثون أنه بعد ولادة طفلها الأخير، يمكن لبعض القياسات أن تتنبأ بمتوسط ​​العمر المتوقع للمرأة. وتم نشر النتائج يوم الأربعاء في مجلة Menopause. ولطالما عرف الباحثون أن مادة...
إقرأ المزيد
واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الثالث)

واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الثالث)

تنويه هام: هذا المقال يتضمن عددا من الأفكار والآراء التي تروج في مجتمعنا بخصوص الزواج والجنس اللطيف والتي اختار الكاتب تقاسمها مع قراء الموقع، والمقال لا يعبر عن قناعات كاتبه ولا يعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع Edito24. القرئات العزيزات، القراء الأعزاء، عدت إليكم مرة ثالثة، وهذه المرة في الجزء الث...
إقرأ المزيد
واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الثاني)

واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الثاني)

تنويه هام: هذا المقال يتضمن عددا من الأفكار والآراء التي تروج في مجتمعنا بخصوص الزواج والجنس اللطيف والتي اختار الكاتب تقاسمها مع قراء الموقع، والمقال لا يعبر عن قناعات كاتبه ولا يعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع Edito24. القارئات العزيزات، القراء الأعزاء، ها أنا رجعت ليكم من جديد، بعدما كنا هضرنا ف...
إقرأ المزيد
واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الأول)

واش المرأة محتاجة ضروري للراجل ؟؟ و واش الراجل محتاج ضروري للمرأة ؟؟ (الجزء الأول)

تنويه هام: هذا المقال يتضمن عددا من الأفكار والآراء التي تروج في مجتمعنا بخصوص الزواج والجنس اللطيف والتي اختار الكاتب تقاسمها مع قراء الموقع، والمقال لا يعبر عن قناعات كاتبه ولا يعكس بأي شكل من الأشكال وجهة نظر موقع Edito24. “أنا امرأة بديبلومي وخدمتي وصاليري.. ما عندي ماندير بالراجل”،...
إقرأ المزيد
لازالت عذراء رغم مرور 12 سنة على زواجها.. سيدة ترفع دعوى الطلاق والطبيب يكشف تفاصيل صادمة عن الزوج !

لازالت عذراء رغم مرور 12 سنة على زواجها.. سيدة ترفع دعوى الطلاق والطبيب يكشف تفاصيل صادمة عن الزوج !

كثيرة هي الحوادث الغريبة التي تبدو غير منطقية من الوهلة الأولى، ويتعلق الأمر هذه المرة بسيدة مصرية أقامت دعوى ببطلان عقد زواجها، بسبب أنها مازالت بكرا رغم مرور 12 سنة على زواجها. وأفادت وسائل إعلام مصرية، أن الزوجة أوضحت في دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة شبرا أنها متزوجة منذ 12 سنة ومازالت عذراء، مضيفة...
إقرأ المزيد