موجز الأخبار

في زمن الكورونا.. سلسلة فندقية في سويسرا تقدم خدمة 5 نجوم لمن يريدون قضاء عزلة تامة

في زمن الكورونا.. سلسلة فندقية في سويسرا تقدم خدمة 5 نجوم لمن يريدون قضاء عزلة تامة

مما لاشك فيه أن القطاع السياحي عبر العالم، تأثرت إيراداته بشكل ملحوظ، بفعل تفشي فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم. لكن ورغم الأزمة التي تعيش على وقعها الفنادق بسبب تراجع حجوزاتها، نجحت سلسلة فندقية بسويسرا في كسب الرهان وقلب كفة فيروس كورونا لصالحها.

يتعلق الأمر بسلسلة الفنادق السويسرية الفخمة “لو بيجو” التي ابتكرت عرضا سياحيا يتماشى والظرفية الحالية، حيث تقدم جملة من الخدمات الفندقية العالية المستوى لزبنائها الأثرياء ممن يودون قضاء فترة الحجر الصحي، بعيدا عن أي احتمالية التقاط وباء كورونا.

وبحسب ذات العرض التي أعلنت عنه فنادق لو بيجو السويسرية، فإن الخدمة تشمل أيضا إجراء اختبار تشخيص الإصابة بفيروس كورونا للزبون، وقيمته حوالي 510 دولار داخل الغرفة المحجوزة باسمه.

وإلي جانب ذلك، تشمل هذه الخدمة التي أطلق عليها الفندق “خدمة كوفيد-19” تقديم وجبات الطعام للزبائن، فضلا عن زيارات الأطباء لهم بشكل منتظم وتوفير رعاية تمريضية على مدار الساعة تتكلف بها ممرضة تتقاضى مقابلها حوالي 4700 دولار للأسبوع الواحد، في حين تتراوح قيمة شقق الحجر الصحي التابعة لذات السلسة الفندقية ما بين 205 إلى 815 دولار.

وتفاديا لأي خطر محتمل، أوضح المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إدارة فنادق ومنتجعات لو بيجو، ألكسندر هوبنر، أن هذه الخدمة الفندقية ليست موجهة لمن تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وإنما الأمر يتعلق فقط بمن يودون قضاء فترة الحجر الصحي بعيدا عن منازلهم وبالتالي تفادي مخالطة الناس.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry