موجز الأخبار

وحيد خاليلوزيتش يسطر برنامج تداريب أسود الأطلس استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطى

وحيد خاليلوزيتش يسطر برنامج تداريب أسود الأطلس استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطى

حدد وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، برنامج استعدادات المنتخب المباراة، التي تجمعه بإفريقيا الوسطى في 27 مارس المقبل، بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا بالكامرون 2021.

وكشف مصدر جامعي أن خاليلوزيتش سيجتمع بطاقمه التقني والطبي بشكل يومي، من أجل متابعة جديد المحترفين وتسطير برنامج الأسود، إذ تقرر الدخول في معسكر تدريبي مغلق بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ضاحية سلا، في 23 مارس.

ويتضمن البرنامج إجراء خمس حصص تدريبية، قبل خوض مباراة إفريقيا الوسطى بملعب مركب محمد الخامس في البيضاء، انطلاقا من الثامنة مساء، على أن يسافر مباشرة إلى بانغي عبر طائرة خاصة، في رحلة جوية تستغرق ست ساعات، لخوض مباراة الإياب في 31 مارس المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات نفسها.

ووفق إفادة المصدر نفسه، فإن المنتخب الوطني سيكتفي بحصتين في بانغي تحضيرا لمباراة الإياب، التي يمكن أن تحسم رسميا في تأهل الأسود لنهائيات “كان 2020”.

وينتظر أن يكشف الناخب الوطني عن اللائحة الأولية في الأسبوع المقبل، على أن يحدد قائمة 26 لاعبا أسبوعا واحدا فقط قبل مباراة الذهاب في 27 مارس.

ولم تستبعد مصادر متطابقة إمكانية الحفاظ على ثوابت المنتخب الوطني، مع تعزيز صفوفه بلاعبين جدد، خصوصا في ظل توقعات بغياب بعض محترفي البطولة، بسبب التزامهم مع المنتخب المحلي بالمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين في أبريل المقبل.

ويلف الغموض استدعاء نصير مزراوي، الظهير الأيمن لأجاكس أمسترادم، للمشاركة في مباراة إفريقيا الوسطى، بسبب إصابة تعرض لها رفقة فريق الشباب، إضافة إلى عدم جاهزيته من الناحية البدنية، علما انه فقد الرسمية بالفريق الأول منذ فترة طويلة.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry