موجز الأخبار

في صور صادمة للغاية.. مقاتلات كرديات يمزّقن الثعابين والزواحف بأسنانهن قبل أكلها وهي حيّة !

في صور صادمة للغاية.. مقاتلات كرديات يمزّقن الثعابين والزواحف بأسنانهن قبل أكلها وهي حيّة !

في مشاهد مثيرة وصادمة، أظهرت عدد من الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية، مقاتلات من” البشمركة الكردية” وهنّ يأكلن الثعابين والزواحف البريّة وهي حيّة.

وظهرت الفتيات بقوة البيشمركة التابعة للحزب الديمقراطي الكردستاني، في تلك الصور، وهن يمزقنّ الثعابين والأرانب حيّة بأسنانهن ثم يتناولنها، خلال حفل تخرجهن لجعلهن ضباطًا في القوة القتالية الكردية “البيشمركة”.

وظهرت العضوات في الحزب الديمقراطي الكردستاني وهن يشاركن في حفل التخرج الذي أقيم بالقرب من مدينة سوران العراقية الكردية، على بعد 60 ميلًا شمال شرق مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراقي.

وقالت آشنا حسن البالغة 24 عامًا وهي واحدة من قوات البيشمركة، وإبنة أحد قوات البيشمركة وتتشارك مع بيشمركة آخر الحياة الزوجية وتشارك مع 20 إمرأة أخرى في دورة وحدات القوات 8 لقوات المشاة: “أنا سعيدة بانضمامي لهذه الدورة التدريبية وفخورة بأني أنتهج بنهج أبي وأجدادي وأحث أبناء وطني على إعطاء حرية القرار للنساء من عوائلهم في المشاركة بمثل هذه الدورات”.

وتخضع المشاركات في هذه الدورة لتدريبات قاسية، وتستمر كل دورة ثلاثة أشهر وتشرف الدورة الخامسة هذه على الانتهاء حيث يتم التدريب من خلالها على استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وتعد قوات البيشمركة الذراع العسكرية للحزب الديمقراطي الكردستاني في كردستان العراق.