موجز الأخبار

الرجاء البيضاوي يسافر اليوم إلى مصر استعدادا لمباراة نصف نهائي البطولة العربية للأندية ضد الاسماعيلي

الرجاء البيضاوي يسافر اليوم إلى مصر استعدادا لمباراة نصف نهائي البطولة العربية للأندية ضد الاسماعيلي

يسافر فريق الرجاء البيضاوي، اليوم الخميس، إلى مصر، حيث يواجه الأحد المقبل نادي الإسماعيلي، عن نصف نهائي البطولة العربية للأندية (كأس محمد السادس)، ويتخلف سبعة لاعبين أساسيين عن رحلة الفريق، أبرزهم محسن متولي، عميد الفريق الذي منحه طبيب الفريق فترة راحة تستمر 10 أيام بعد إصابته نهاية الأسبوع الماضي على مستوى العضلة الضامة في المباراة التي جمعته بمولودية الجزائر، فضلا عن أيوب نناح الذي لن يعود إلى الملاعب قبل عشرة أيام.

ويغيب عن الفريق محمد المكعازي، بسبب إصابة في الركبة، فيما يخضع عبد الجليل جبيرة وعبد الإله الحافيظي لمرحلة الترويض تمهيدا لعودتهما، في الوقت الذي يخضع فيه اللاعبان محمود بنحليب وعمر بوطيب للعلاج بمركز أسبيتار بقطر.

في نفس السياق، تخلف أربعة لاعبين من الرجاء عن الالتحاق بالتجمع التدريبي للمنتخب الأولمبي، ويتعلق الأمر بعبد الإله مدكور، ومعان مشتنيم، وأسامة سوكحال، ويوسف البكاري.

وكان سيموندي مدرب المنتخب، وافق على ملتمس إدارة الرجاء إعفاء اللاعبين الأربعة، بالنظر لالتزام الفريق بمباراتين رسميتين ضد الجيش الملكي والإسماعيلي.

من جهته يفتقد نادي الإسماعيلي لخدمات الثنائي، المدافع باهر المحمدي والجناح عبد الرحمن مجدي بداعي الإيقاف، بينما لم تتأكد جاهزية الظهير أحمد أيمن للمشاركة في المباراة. هذا الأخير الذي غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

إلى ذلك تابع الفرنسي ديدييه غوميز، مدرب الإسماعيلى أشرطة الفيديو الخاصة بمبارياتُ الرجاء الأخيرة.

وواجه الرجاء أمس الأربعاء فريق الجيش الملكي في مباراة عن الجولة 15 من البطولة الاحترافية، بعد أن لعب الأحد الماضي ضد مولودية الجزائر (ربع نهائي البطولة العربية)، فيما خاض لاعبو الاسماعيلي الذين لم يشاركوا ضد الزمالك المصري، يوم الثلاثاء مباراة تدريبية ضد “شباب الفريق، انتهت بفوز الفريق الأول بهدف وقعه الأوغندي باتريك كادو، اللاعب السابق لنهضة بركان.

وسبق للفريقين أن تواجها في النسخة الأخير من المسابقة، حيث رجحت ضربات الترجيح كفة الرجاء (2-4)، بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (0-0)، وكان الإسماعيلي تأهل على حساب الاتحاد السكندري في ربع نهائي البطولة، بعدما فاز في مجموع مباراتي الذهاب العودة بهدف نظيف. فيما بلغ الرجاء المربع الذهبي إثر تفوقه على مولودية الجزائر بتيجة 1-2، بينما خسر مباراة الإياب على ملعبه بنتيجة 1-0.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry