موجز الأخبار

بدر هاري يرفض عرضا مغريا من الجامعة الهولندية للملاكمة بحمل قميص المنتخب الهولندي

بدر هاري يرفض عرضا مغريا من الجامعة الهولندية للملاكمة بحمل قميص المنتخب الهولندي

تلقي البطل المغربي بدر هاري اتصالات من الجامعة الهولندية للملاكمة، من أجل إقناعه بحمل قميص المنتخب الهولندي في وزن الثقيل للملاكمة، خلال الألعاب الأولمبية والتي من المنتظر أن تجري الصيف المقبل بالعاصمة اليابانية طوكيو.

واتصل مسؤولون من الجامعة الهولندية بالبطل المغربي، من أجل إقناعه بضرورة حمل قميص المنتخب الهولندي للملاكمة في وزن الثقيل، وأنهم سيباشرون بتأهيله وإعداد جميع الترتيبات، كما سيتم عرض مبلغ مالي مهم عليه، في حال حقق إحدى الميداليات في دورة الألعاب الأولمبية.

وأكدت مصادر مقربة من البطل المغربي أن الأخير رفض الأمر، وعلل ذلك بكونه عائد من الإصابة وأنه يمثل المغرب في المحافل الدولية، ولا يمكنه أن يمثل المنتخب الهولندي، رغم الحب والعشق الذي يكنه لهولندا.

وتساءلت المصادر ذاتها عن سبب عدم إقدام الجامعة المغربية للملاكمة على الأمر ذاته والاستفادة من بدر هاري، وأيضا البطل محمد ربيعي، في أولمبياد طوكيو خلال الصيف المقبل.

ومن جهة أخرى، يشارك المنتخب المغربي للملاكمة بمجموعة من الأبطال والذين يفتقدون إلى الخبرة باستثناء بعض الملاكمين، وتحديدا محمد حموت والذي سبق أن خاض الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بالبرازيل دورة 2016، وأيضا تبقى خديجة المرضي أكبر المرشحات على المنافسة على إحدى الميداليات بطوكيو، رغم أنها سبق وأن فشلت بالبرازيل، رغم أنه كان يلزمها فوز واحد للظفر بالميدالية البرونزية على الأقل.

وعلاقة بالبطل المغربي هاري، فسيستأنف التداريب بعد ثلاثة أسابيع، وذلك بعد خضوعه لعلاج خاص بسبب الإصابة التي ألمت به، شهر دجنبر الماضي، خلال مباراته ضد الهولندي ريكو فيرهوفن. وقال مدرب هاري في تصريح نقله موقع “سبورت نيوز” الهولندي، إنه سيعود إلى التداريب بعد ثلاثة أسابيع، وإنه سيخضع لبرنامج خاص بغية استعادة إمكانياته.

وأعلن هاري أن عودته قريبة ويملك في عقده 5 نزالات مقبلة، سيتم تحديد تواريخها بعد عودته إلى التداريب.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry