موجز الأخبار

أنين وصراخ المرأة أثناء العلاقة الجنسية.. دراسة علمية حديثة تكشف خبايا ما يقع على فراش الزوجية !

أنين وصراخ المرأة أثناء العلاقة الجنسية.. دراسة علمية حديثة تكشف خبايا ما يقع على فراش الزوجية !

لاشك أن الكثير من الرجال يستمتعون لسماعهم أنين وصراخ زوجاتهم وشريكاتهم أثناء ممارسة العلاقة الحميمية. كما أنه لاشك أن تلك الأصوات المثيرة في بعض الأحيان والمزلزلة في أحيان أخرى، تزيد من إثارة الزوج وتحفيزه على رفع أدائه في محاولة لإبهار الزوجة أو الشريكة، وإمتاعها حتى تصل لأعلى درجات النشوة.

لكن يظل السؤال الذي يشغل بال أغلب الرجال هو: هل الأنين والصراخ المذكورين راجعين إلى استمتاع الزوجة وتعبيرها عن النشوة الخاصة بها؟ أم أن الأمر مصطنع، وتتعمد المرأة ذلك فقط من أجل إثارة زوجها أو شريكها؟

الجواب جاء في دراسة علمية بريطانية حديثة، كشفت أن الأصوات التي تصدرها النساء أثناء الجماع، قد تكون محاولة لإثارة الزوج أو الشريك في هذه العملية، ولا تعبر بشكل مباشر عن اللذة التي يشعرن بها.

وحسب ذات الدراسة التي أشرف عليها باحثون وخبراء بجامعة لانكشاير البريطانية، فإن معظم الأصوات التي تصدرها المرأة تكون قبل النشوة الخاصة بها أو خلال نشوة شريكها في العملية.

واستندت الدراسة، حسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى نتائج أجوبة 77 امرأة متوسط أعمارهن 22 عاما، وتهدف الدراسة إلى معرفة إذا ما كان الصخب والأصوات التي تصدرها النساء أثناء عملية الجماع ناتجة عن إحساس بالنشوة أم تكون مختلقة وخادعة.