موجز الأخبار

مثير للغاية.. فتاة تتهم “كومندار” بالدرك باغتصابها بالعنف وهذا ما كشفت عنه تحقيقات الشرطة القضائية بالقنيطرة !

مثير للغاية.. فتاة تتهم “كومندار” بالدرك باغتصابها بالعنف وهذا ما كشفت عنه تحقيقات الشرطة القضائية بالقنيطرة !

تجري المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، منذ الأسبوع الماضي، أبحاثا تمهيدية تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، مع رائد بجهاز الدرك الملكي “كومندار” يشتبه في ارتكابه لجناية الاغتصاب بالعنف، وأفلت من الوضع رهن الحراسة النظرية، بعدما أمرت النيابة العامة ضباط التحقيق بالاستماع إليه تمهيديا في انتظار عرضه على قاضي التحقيق الذي سيقرر مصيره.

وحسب ما أوردته يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، فإن “الكومندار” الذي يشتغل بإحدى المدن التابعة لجهة الرباط سلا القنيطرة، تلقى استدعاء بالحضور إلى مقر الشرطة القضائية بعاصمة الغرب، وبعدها واجهته بمضامين شكاية فتاة اتهمته باغتصابها بالعنف وصفعها على خدها، أثناء توجهها معه إلى البيت، وأدلت الضحية المزعومة بأوصاف المنزل الذي تعرضت فيه، حسب أقوالها، للاغتصاب بالعنف تحت طائلة الضرب والصفع، كما أكدت مجموعة من المعطيات الأخرى، مضيفة أنها أحست بـ”الحكرة” بسبب الاعتداء الجنسي عليها.

واستنادا إلى المصدر نفسه، أنكر المسؤول الدركي تهمة الاغتصاب بالعنف جملة وتفصيلا وتملص طيلة مراحل التحقيق التمهيدي، من الاتهامات المنسوبة إليه، مضيفا للمحققين أنه متزوج وله ثلاث أبناء وأن مساره المهني نظيف، متسائلا عن الأسباب الحقيقية التي دفعت المشتكية إلى وضع شكاية ضده أمام النيابة العامة والمطالبة بالتحقيق معه.

وبعدها أجرى المحققون مواجهة ثانية بين الطرفين فتشبث كل واحد منهما بأقواله في التصريحات الأولى، وبعدها وقعا على محاضر الأبحاث التمهيدية. ويحتمل أن يحال الرائد على الوكيل العام للملك، بداية الأسبوع الجاري، قصد استنطاقه في الجرائم المنسوبة إليه.

وأفادت ذات اليومية، أن النيابة العامة لدى استئنافية عاصمة الغرب، ستحيل المشتبه فيه على قاضي التحقيق لمباشرة بحث تفصيلي جديد معه في النازلة و “غربلة” جميع الوقائع للتأكد من صحة الاتهامات المنسوبة إليه، بعد واقعة نفيه للجرائم المحيطة به.

ولم يستبعد المصدر نفسه أن تأمر غرفة التحقيق بإجراء بعض الخبرات للتأكد من بعض الوقائع، من أجل مقارنتها بنتائج الأبحاث التمهيدية.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن ولاية أمن القنيطرة قامت بإشعار المصالح التي ينتمي إليها الموقوف، قصد حضور مرحلة للتحقيق التمهيدي لإنجاز محاضر في الموضوع، ومتابعة أطوار القضية، سيما أن المشتبه فيه يحمل رتبة رفيعة بجهاز الدرك الملكي.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry