موجز الأخبار

واقعة مثيرة للغاية.. إمام مسجد معروف يتزوج بفتاة “حسناء” وبعد أسبوعين من الزفاف اكتشف أنها رجل !

واقعة مثيرة للغاية.. إمام مسجد معروف يتزوج بفتاة “حسناء” وبعد أسبوعين من الزفاف اكتشف أنها رجل !

لطالما سمعنا عن قصص مثيرة عن النصب والاحتيال، خصوصا المتعلقة منها بالعلاقات الغرامية ومشاريع الزواج، لكن ربما ستكون قصة إمام مسجد بأوغندا أغرب واحدة على الإطلاق.

وحسب ذكرته وسائل إعلام أوغندية، فقد تعرض إمام مسجد نور في منطقة كيونجا بأوغندا لأغرب عملية نصب، حيث اكتشف بعد مرور أسبوعين من الزواج، أن زوجته ما هي إلا رجل يحترف كل أشكال النصب والاحتيال.

View this post on Instagram

Ugandan Imam marries fellow man unknowingly

A post shared by Urban News (@urbannews254) on

وتعود تفاصيل الواقعة حسب ذات المصادر، عندما كان يبحث الشيخ محمد موتومبا عن امرأة ليتزوجها، والتقى بفتاة ترتدي الحجاب، وبعد أن أعجب بها، طلب منها الزواج فوافقت، ولكنها اشترطت أن لا يدخل بها شرعا إلا بعد دفع المهر لخالتها.

وبعد مرور أسبوعين على الزفاف وتسلم خالة الزوجة المهر، زعمت هذه الأخيرة أنها في فترة الحيض ولا يجوز الدخول بها.

وخلال هذه الفترة، لمح أحد جيران العروس وهي تقفز فوق جدار يفصل بين منازلهم، في محاولة لسرقة الأجهزة الكهربائية وأدوات الطهي، الأمر الذي دفعه إلى إبلاغ الشرطة، التي اعتقلت “الزوجة المزيفة”.

وصرح إسحاق موجيرا، ضابط التحقيقات الجنائية في مقاطعة كيونجا بخصوص الواقعة: “بعد الفحص الشامل، والتأكد من أن السيدة ذكر، تم إبلاغ زوجها الذي كان مرافقها إلى مركز الشرطة، ولم يكن مصدقا وطلب من الشرطة السماح له بالتأكد بنفسه .. وعندما تأكد من ذلك، حينها رفع شكوى اتهم فيها “زوجته” الذكر بالنصب عليه، وتزويره في الأوراق الرسمية، وانتحال صفة سيدة، حتى يتمكن من الحصول على أمواله”.