موجز الأخبار

بالفيديو.. ندى حاسي تفجّرها بكل جرأة: “المؤخرة هي كولشي وهذه طبيعة علاقتي مع الشيخ رضوان بن عبد السلام”

بالفيديو.. ندى حاسي تفجّرها بكل جرأة: “المؤخرة هي كولشي وهذه طبيعة علاقتي مع الشيخ رضوان بن عبد السلام”

كعادتها وفي تصريحات مثيرة، عادت ندى حاسي الملقبة بـ”كيم كارديشيان المغرب” إلى خلق الجدل مرة أخرى وهي تتحدث عن “فلسفة المؤخرة“.

وفي حوار لها مع موقع “شوف تيفي“، صرحت ندى حاسي أن لا وجود لرجل لا يحب “المؤخرة”، قائلة: “كاين شي راجل معزيزاش عليه المؤخرة؟.. فهاد الوقت كيشوف ليك الراجل فمؤخرتك قبل مايشوف ليك فوجهك.. واخا تكوني خايبة وتكون عندك لاطاي زوينة… واخا تكوني مكلخة”.

وتابعت كارديشيان المغرب تصريحاتها المثيرة عن “المؤخرة”، مستشهدة بمقارنة بين فيديو لفتاة تستعرض مؤخرتها وآخر لفتاة تجوّد القرآن، حيث قالت أن الأول بإمكانه حصد ما يزيد من 3 ملايين مشاهدة، بينما الثاني لن يتعدى الألف مشاهدة، معتبرة أن هذا الأمر يعكس الواقع، ويكشف عن ما يبحث عنه الجميع.

ونفت ندى حاسي في ذات الحوار، أنها لا تعتمد على مؤخرتها لكسب المتابعين، وإنما فقط تحب أن تظهر بذلك الشكل، قائلة: “أنا كيعجبني نتصور هكاك، أنا هكاك دايرة، عاجبني راسي وعجباني مؤخرتي الله يخليها ليا”.

وفي سياق آخر، وعند سؤالها عن حقيقة ما راج هذه الأيام بخصوص زواجها من الشيخ المعروف رضوان بن عبد السلام، نفت “كارديشيان المغرب” هذه الإشاعة، مؤكدة أنها تربطها به علاقة خاصة بعيدا جدا عن الزواج ولن تنسى مواقفه معها حينما أقدمت على لبس الحجاب.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry