موجز الأخبار
أمال صقر.

بالفيديو.. فرينش مونتانا يصدم جمهوره بعد سبّه لمعجبة مغربية بكلام ساقط في الشارع العام

بالفيديو.. فرينش مونتانا يصدم جمهوره بعد سبّه لمعجبة مغربية بكلام ساقط في الشارع العام

في واقعة مثيرة صدمت جمهوره، أقدم الفنان المغربي العالمي، كريم خربوش المعروف فنيا بـ”فرينش مونتانا”، على سبّ معجبة مغربية بعد أن التقت به صدفة في الشارع.

وحاولت المعجبة المغربية الاقتراب من فرينش مونتانا وطلبت منه تحية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي في “لايف” كانت تبثه حينها، إلا أن رده كان صادما للغاية، حيث طلب منها الابتعاد عنه مخاطبا إياها بكلام ساقط.

تنبيه: مقطع الفيديو يتضمن كلاما نابيا

View this post on Instagram

رأيكم لكم التعليق 💋❤️شكرا لناس لي كيدعمونا بجيم مرحبا بيكم • • • • • 🍃 الى كنتي جاي(ة) من أكسبلور ضرب(ي) أبوني عندي مرحبا بيك 👇❤ @mgharba1 💋❤ Welcome All ❤💋 💋 😍 MY INSTA : 👉 @mgharba1 @mgharba1 ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ . . #المغرب #مغربية  #القفطان_المغربي #قفطان_مغربي #التكشيطة_المغربية#الجبادور_المغربي #الجمال_المغربي #الجلابة_المغربية#الصحراء_المغربية #المملكة_المغربية #المغرب_مغربنا#تونس #الجزائر #🇲🇦 #morocco #tunisia#algeria #moroccanstyle #moroccangirl#moroccan #caftan #moroccanbeauty#saadlamjarred #ihabamir #ibtissamtiskat#salmarachid #norafatehi

A post shared by mgharba1 (@mgharba1) on

وأثار تصرف مونتانا ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث صُدم عدد كبير من متتبعيه ومعجبيه بما أقدم عليه، معتبرين تصرفه ذلك غير لائق ولا يتناسب مع فنان عالمي بحجمه، فيما اعتبر البعض الآخر أن الفتاة هي التي لم تحسن التصرف مع مونتانا واختارت توقيتا غير مناسب لالتقاط فيديو رفقته، حيث بدا واضحا أنه كان ثملا.

ويشار إلى أن فرينش مونتانا يتواجد حاليا في المغرب في زيارة خاصة لعائلته، وسبق وأن نشر عبر حسابه على “الأنستغرام” العديد من الصور التي تجمعه بأفراد عائلته.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry