موجز الأخبار

بعد تعرضه للابتزاز وتهديده بنشر صوره العارية.. الدرك الملكي يعتقل ثلاث أشخاص بتهمة الشذوذ الجنسي نواحي انزكان!

بعد تعرضه للابتزاز وتهديده بنشر صوره العارية.. الدرك الملكي يعتقل ثلاث أشخاص بتهمة الشذوذ الجنسي نواحي انزكان!

بتعليمات من النيابة العامة، قامت عناصر تابعة لقيادة الدرك الملكي بالتمسية، باعتقال ثلاثة أشخاص، ووضعتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، إثر الاستماع إليهم ومتابعتهم بتهمة الشذوذ الجنسي.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم اعتقال المشتكي والمشتكى بهما، إثر شكاية تقدم بها أحدهم يتهم فيها شخصين ابتزاه، وهدداه بنشر صوره العارية، إذا لم يسلمهما مبلغا ماليا.

وتفيد الشكاية التي توصلت بها قيادة الدرك الملكي بالتمسية التابعة لإنزكان، بأن الشخصين طلبا من المشتكي تسليمهما مبلغا ماليا قدره 25 ألف درهم، حتى لا ينشرا صوره العارية والمخلة بالحياء في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينت المصادر ذاتها، أن الأربعيني الذي تقدم بشكايته للدرك الملكي بالتمسية، التابعة السرية الدرك الملكي بإنزكان، تم اعتقالة رفقة المتهمين بعد ثبوت تورط الثلاثة في الشذوذ الجنسي.

وأوضح المشتكي أمام الدرك بأنه تعرض للابتزاز من قبل شخصين، تعمدا بحسب روايته الصعود إلى سيارته، أثناء وجوده بإحدى المدارات على الطريق السريع بين أكادير وتارودانت، حيث هدداه بسلاح أبيض، وطلبا منه مرافقتهما تحت التهديد إلى الغابة الموجودة بين جماعة أولاد داحو والكفيفات .

وعندما وصلوا إلى الغابة قاما بتجريده من ملابسه وتصويره عاريا، بعد ذلك طلبا منه تمكينهما من مبلغ مالي قدره 25 ألف درهم، لكي لا يقوما بنشر تلك الصور بمواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت الأوصاف التي أدلى بها المشتكى عن هوية أحد المشتبه فيهما، ليتم إيقافة بمنطقة أولاد داحو بتارودانت.

وقادت التحقيقات التي أجرتها الضابطة القضائية للدرك الملكي إلى إيقاف شريكه واقتياده إلى مركز قيادة الدرك.

وأبرزت تحريات وتحقيقات الدرك معهما أن الثلاثة كانوا يتواصلون مع بعضهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل ممارسة الشذوذ الجنسي بينهم.

وقال أحد المشتكى بهما بأنهما التقيا وتوجها إلى الغابة المذكورة، وتجرد المشتكي من ملابسه، قبل أن يقع بينهم خلاف، ويموراه عارياK وبعد ذلك طلبا منه مبلغا ماليا حتى لا يفضحاه بنشر تلك الصور.

وتبين للدرك أثناء الرجوع الذاكرة هاتف أحد المشتكى بهما، بأن المشتكي كان يتواصل معهما عبر تطبيق الواتساب، برسائل تثبت تورط الثلاثة بالشذوذ الجنسي، وأمرت النيابة العامة باعتقالهم وإحالتهم على القضاء.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "بعد تعرضه للابتزاز وتهديده بنشر صوره العارية.. ..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *