موجز الأخبار

الكشف عن هوية المصممة المغربية التي اهتمت بإطلالة إيفانكا ترامب خلال حلولها بالمغرب

الكشف عن هوية المصممة المغربية التي اهتمت بإطلالة إيفانكا ترامب خلال حلولها بالمغرب

بعدما نالت استحسان المغاربة الأزياء المغربية التي ارتدتها إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي ومستشارته، إثر الزيارة الحالية التي تقوم بها للمغرب من أجل الإطلاع على التقدم الحاصل في ملف النساء السلاليات، تسائل الجميع عن هوية الشخص الذي يقف وراء هذه الأزياء التقليدية المميزة.

وفي إطار الكشف عن هوية المصممة التي اختارتها إيفانكا للاهتمام بإطلالتها بالمغرب، أفادت مجموعة من المصادر الإعلامية أن الأمر يتعلق بالمصممة المغربية فضيلة الكادي، التي أعربت عن سعادتها الغامرة بهذا التشريف، حيث صرحت بأن فريق نجلة ترامب تواصل معها قبل شهر من تاريخ هذه الزيارة الرسمية في شأن الزي التقليدي الذي ستظهر به إيفانكا في المغرب.

وتبعا لذلك، أوضحت الكادي، أن الزي الأول الذي ارتدته إيفانكا ليس بجبادور مغربي كما اعتقد الجميع، ولكنه سترة عصرية يتضمن رسومات من وحي الطرز المغربي الذي أنجزته أيادي الصانع المغربي بمعمل تقليدي بسلا تعود ملكيته للمصممة المذكورة. فيما اختارت الكادي ثوب “الكريب” لتصميم الزي الثاني باستعمال خياطة “البرشمان”.

وغير بعيد عن هذا السياق، أسرت المصممة المغربية أن هذا التعامل سيشجعها كثيرا في المضي قدما بمشاريعها الإبداعية، التي ما فتئت تنال إعجاب العديد من الشخصيات العالمية، ومشاهير الفن، والسينما، سواء الأمريكيين أو الفرنسيين الذين تعاملت معهم، مضيفة أن العمل اليدوي الذي يميز تصاميمها، شكل أحد أبرز بين الأسباب التي جعلته ينال إعجاب إيفانكا ترامب، إضافة إلى البصمة المغربية الأصيلة طبعا، وهي السيمة ذاتها التي تلقى إعجاب مختلف مشاهير العالم.

وجدير بالذكر أن إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي ومستشارته، تقوم حاليا بزيارة رسمية للمغرب تمتد لثلاثة أيام التقتها خلالها مجموعة من النساء السلاليات، فضلا عن كونها ستشرف على توقيع عدد من الاتفاقيات التي ستتمكن بموجبها النساء المغربيات من الاستفادة من تكوينات.

 

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "الكشف عن هوية المصممة المغربية التي اهتمت بإطلا..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *