موجز الأخبار

مصر.. وزراة الطيران المدني تنهي الحياة المهنية للطيار رشدي زكريا بقرار صادم والسبب محمد رمضان !

مصر.. وزراة الطيران المدني تنهي الحياة المهنية للطيار رشدي زكريا بقرار صادم والسبب محمد رمضان !

بعد الضجة الواسعة التي خلفها ظهور الفنان المصري محمد رمضان في مقطع فيديو نشره على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وهو يقود طائرة في رحلة نحو السعودية للمشاركة بموسم الرياض، اتخذت وزارة الطيران المدني بمصر، إجراءات رادعة في حق الطيار رشدي زكريا الذي كان مسؤولا عن الرحلة المذكورة.

وقررت وزارة الطيران المدني المصري إلغاء رخصة الطيار رشدي زكريا، قائد الرحلة المذكورة وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام، وفقا لبيان رسمي صادر عن الوزارة.

وحسب ذات البيان، فقد صدر هذا القرار بناء على نتائج التحقيقات التي كان وزير الطيران المدني قد أمر بإجرائها، حيث تم التأكد من ثبوت ارتكاب مخالفات لقوانين الطيران المدني المصري.

وبعد صدور القرار الذكور، أعلنت وزارة الطيران المدني في مصر، يوم أمس الخميس، عن تقديم الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة شركة “سمارت” للطيران لاستقالته والتي تم قبولها، حيث قالت في بيان لها: “التقى اليوم الفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى بالطيار رشدى زكريا رئيس مجلس إدارة شركة سمارت للطيران الذى تقدم باستقالته ، وقد تم قبول الاستقاله”.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "مصر.. وزراة الطيران المدني تنهي الحياة المهنية ..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *