موجز الأخبار

صادم… نجل برلماني بالدار البيضاء يتزعم عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

صادم… نجل برلماني بالدار البيضاء يتزعم عصابة متخصصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض

تنفس البيضاويون الصعداء بعد سقوط عصابة تعمد إلى سرقة المواطنين تحت التهديد بالسلاح الأبيض في قبضة الأمن الوطني، بحر الأسبوع الجاري.

تقاطرت على مختلف المصالح الأمنية بالدار البيضاء جملة من الشكايات تفيد بتعرضهم للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض على يد عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص كانوا يستعملون سيارة رباعية الدفع لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية، ما حدا بالمصالح الأمنية بذات المدينة إلى التحرك لوضع حد لهذه العصابة التي روعت الساكنة، عبر إصدار برقية عممت على جل المصالح الأمنية من أجل التعجيل باعتقالهم.

هذا وتمكن سائق سيارة أجرة من تسجيل ترقيم السيارة المستعملة في السرقات، عندما كان بالقرب من الشارع حيث اعترضت العصابة المذكورة سبيل فتاة، فقام بتسليمه للشرطة، لتتحرك عناصر فرقة الدراجين تابعة لأمن الفداء مرس السلطان وطاردت السيارة المشبوهة في الساعات الأولى من صباح أول أمس الأربعاء، إلى أن دخلت نفوذ أمن مولاي رشيد، حيث تم إشعار مصالحها بالأمر، وتجندت عناصر الفرقة المتنقلة والشرطة القضائية لمواصلة مطاردتها، ما أسفر عن اعتقال المشتبه فيهم بشارع محمد بوزيان.

لكن إلى حدود سرد هذه التفاصيل تبدو الأمور عادية، سيما وأنه سبق للسلطات الأمنية وأن أوقفت عصابات عدة تعمد إلى تعريض المواطنين للعنف قصد سلبهم متعلقاتهم الشخصية، إلا أن صدمة المحققين وقت استنطاق الجناة كانت كبيرة عندما اكشفوا أن متزعم العصابة لم يكن سوى نجل برلماني معروف وعضو بارز بمجلس مدينة البيضاء السابق استغل سيارة رباعية الدفع مملوكة لوالده قصد تنفيذ جرائمه.

وبعد التحقيقات الأولية تقرر تحويل نجل البرلماني بمعية شركائه الاثنان إلى مقر ولاية أمن البيضاء، حيث سيخضعون للتحقيق من قبل الفرقة الولائية للشرطة القضائية لتورطهم في سرقات بالعنف بمناطق متفرقة في البيضاء.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "صادم… نجل برلماني بالدار البيضاء يتزعم عص..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *