موجز الأخبار

ملك الكاشف.. شاب مصري يعلن تحوله جنسياً من ذكر إلى أنثى بعد إجراء سلسلة عمليات طويلة (فيديو+صورة)

ملك الكاشف.. شاب مصري يعلن تحوله جنسياً من ذكر إلى أنثى بعد إجراء سلسلة عمليات طويلة (فيديو+صورة)

في واقعة سبق وأن هزت الرأي العام بمصر، أعلن الشاب المصري ملك الكاشف بشكل رسمي، عن تحوله جنسيا وبشكل كامل من ذكر إلى أنثى، وذلك بعد إجرائه سلسلة عمليات استغرقت مراحل طويلة.

وفي تدوينة نشرتها على حسابها الشخصي على موقع “فقيسبوك”، اليوم الثلاثاء، قالت ملك الكاشف: “النهارده هو اليوم اللي هزمت فيه المجتمع، من دقائق قليلة خرجت من غرفة العمليات بعد ما أجريت  آخر عملية من سلسلة عمليات عبوري الجنسي والنهارده جسمي بشكل كامل هو جسم أنثى بعد سنين معاناة في جسم ولد”.

وتابعت الكاشف قائلة: “أنا النهارده حطمت قوالب الذكورية الاجتماعية اللي كانت تحاربني طول الوقت وتفضل تقولي، ازاي راجل يتخلى عن رجولته و يقبل يكون ست ده حتى الراجل ميعيبوش إلا جيبه، إنما الست مقيدة بالعادات و التقاليد”.

وسبق لملك الكاشف، أن أثارت السنة الماضية ضجة واسعة بمصر، بعد اعتقالها بسبب ميولاتها الجنسية. كما جرى اعتقالها مرة أخرى السنة الجارية، من قبل السلطات المصرية بسبب تأييدها لدعوات التظاهر ضد الحكومة المصرية، عبر تدوينة لها على موقع “فيسبوك”.

ويشار إلى أن ملك الكاشف خضعت لعملية تحول جنسي من ذكر إلى أنثى منذ سنتين، حيث تحدثت سابقا في لقاءات مع عدد من وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، عما تعرضت له من “عنف أسري و اضطهاد”، بسبب رغبتها في تغيير جنسها، لدرجة أنها حاولت الانتحار في مرات عديدة.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "ملك الكاشف.. شاب مصري يعلن تحوله جنسياً من ذكر ..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *