موجز الأخبار

بعد نشره لصورة فتاة عارية على الفيسبوك.. محمد يتيم يورط وزارة الشغل والإدماج المهني في فضيحة مهنية أخرى!

بعد نشره لصورة فتاة عارية على الفيسبوك.. محمد يتيم يورط وزارة الشغل والإدماج المهني في فضيحة مهنية أخرى!

نشر ديوان وزير الشغل والإدماج المهني، توضيحاً للرأي العام بخصوص فضيحة نشر محمد يتيم لصورة إباحية لفتاة عارية على حسابه الشخصي بالفيس بوك. حيث أكد البلاغ أن لا علاقة للوزير بالصورة المتداولة وأنه وقت نشرها كان منشغلاً في عمله.

مباشرة بعد نشر نص البلاغ، استغرب العديد من رواد شبكات التواصل الإجتماعي، عن مدى قانونية إقحام الوزارة في قضية أخلاقية لا علاقة لها بمؤسسات الدولة، وكيف للوزير أن يعلن أن حسابه على موقع فيسبوك قد تعرض للإختراق من طرف مجهولين، في الوقت الذي نشر فيه تدوينة أخرى على نفس الحساب تتضمن صوراً لعرض حول نظام التغطية الإجتماعية والصحية الخاص بالعمال الغير الأجراء.

محمد يتيم يستجدي عطف المغاربة ويوضح في بلاغ رسمي حقيقية نشره لصورة مُخِلة للحياء على حسابه بالفيسبوك

وعلاقة بالموضوع، تفاعل المغاربة مع تدوينة يتيم بسخرية كبيرة، فيما أكد البعض أن ديوان الوزير ارتكب خطأً مهنياً جسيماً حينما أصدر بلاغاً رسمياً بإسم الوزارة في قضية شخصية بعيدة عن اختصاصات الوزارة، حسب القوانين والمساطر الجاري بها العمل.

بالفيديو.. هذه هي العارضة الأمريكية التي سلبت عقل الوزير محمد يتيم ودفعته إلى نشر صورتها العارية على “الفيسبوك”

تجدر الإشارة، أن محمد يتيم تلقى العديد من الإتصالات الهاتفية من طرف أعضاء حزب العدالة والتنمية، مستفسرين بخصوص الأسباب التي دفعته إلى القيام بنشر مثل هذه الصور المخلة بالحياء العام، خصوصاً وأن الحزب يمر بفترة حرجة بفعل التعديل الحكومي المرتقب.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
You have reacted on "بعد نشره لصورة فتاة عارية على الفيسبوك.. محمد ي..." A few seconds ago

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *