موجز الأخبار
المجلس الأعلى للحسابات

“إم بي سي المغرب”.. السعودية تستعين بالراقصة المصرية فيفي عبده لإغراء المُشاهد المغربي

“إم بي سي المغرب”.. السعودية تستعين بالراقصة المصرية فيفي عبده لإغراء المُشاهد المغربي

بعد أن سبق لموقع Edito24 أن انفرد في مقال سابق، بنشر معطيات مثيرة وخطيرة بخصوص المخطط السعودي الذي يهدف إلى اختراق المشهد الإعلامي المغربي والهيمنة عليه من خلال إطلاق قناة “إم بي سي المغرب“، وذلك تنفيذا لأجندات سياسية معادية للمغرب، نعود مجددا في هذا المقال، للكشف عن آخر مستجدات الموضوع، والذي أثار ضجة واسعة في وسائل الإعلام العربية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي آخر مستجدات التحضيرات التي تجري على قدم وساق، لافتتاح قناة “إم بي سي المغرب” بشكل رسمي، أفادت مصادر مطلعة، أن عددا من الفنانين والمشاهير المغاربة وصلوا إلى مصر نهاية الأسبوع الماضي لتصوير الحلقات الأولى من برنامج جديد من المرتقب أن يعرض على شاشة القناة المذكورة، بعد افتتاحها رسميا، حيث وصل عدد منهم فيما مجموعة أخرى ستلتحق بمقر التصوير خلال الأيام المقبلة.

وكشفت المصادر ذاتها، أن مجموعة “إم بي سي” السعودية، ستستعين بالراقصة المصرية المثيرة للجدل، فيفي عبده، لتقديم البرنامج الترفيهي، الذي ستتخلله وصلات غنائية واستعراضية وعددا من فقرات “رقص الإغراء”.

وحسب ما تداولته عدد من وسائل الإعلام المغربية، فإنه من بين الأسماء التي ستطل على المشاهد المغربي من خلال برنامج فيفي عبده، الممثلة سكينة درابيل والفكاهي محمد باسو وآمال الأطرش، بالإضافة إلى فنانين آخرين ومجموعة من عارضات “الأنستغرام” المثيرات للجدل.

انفراد.. معطيات مثيرة وحقائق تنشر لأول مرة بخصوص المخطط السعودي للهيمنة على الإعلام التلفزي بالمغرب

وذكرت تقارير إعلامية، أن البرنامج الذي يصور حاليا في مصر والذي تكلفت بتنفيذ إنتاجه شركة مغربية، يعد نسخة عربية لبرنامج فرنسي يحظى بنسب مشاهدة مهمة، وتراهن القناة عليه لتحقيق التميز واستقطاب المشاهدين.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة “إم بي سي” السعودية، اعتمدت في اختياراتها على عنصري الإثارة وقوة استقطاب الجمهور، حيث استعانت بمشاهير مغاربة يحظون بمتابعات عالية، خصوصا عاضرات “الأنستغرام”، وذلك من أجل شد انتباه المشاهد المغربي والحصول على نسب مشاهدة عالية على قناتها الجديدة “إم بي سي المغرب” وكسب جمهور عريض وفي للقناة، وهو الأمر الذي سيمكنها فيما بعد من تمرير برامج سياسية تخدم أجندات خليجية معادية للمغرب.

ويستعد القائمون على المجموعة الإعلامية “إم بي سي” بالمغرب، الإعلان عن إطلاق قناة “ام بي سي مغرب” شتنبر الجاري، وذلك في حفل سيُنظم في أحد المنتجعات السياحية بمراكش، بحضور مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في هذا الحدث.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry
هذه ردة فعلك حول المحتوى التالي:"“إم بي سي المغرب”.. السعودية تستعين..." قبل ثوان

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *