fbpx
موجز الأخبار

أب يذبح ابنته وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الجنس داخل بيته

أب يذبح ابنته وعشيقها بعد ضبطهما يمارسان الجنس داخل بيته

أفادت وسائل إعلام مصرية أن قرية سليمان يونس بزاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، اهنزت على وقع جريمة قتل بشعة تتعلق بالشرف، راح ضحيتها فتاة وعشيقها، بعدما قام والدها بذبحهما، بعد أن وجدهما فى جنح الليل داخل غرفة نومها بمنزل الأسرة، وهما يمارسان الجنس، وألقى بجثتيهما من شرفة المنزل.

ونشرت جريدة الجمهورية، أن اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، تلقى  إخطارًا من مركز شرطة دمنهور، يبلغه أن المسمى “ال. أ.ز” الجاني، الأب، وهو موظف ومقيم بعزبة سليمان يونس بزاوية غزال، حضر إليه واعترف بذبح كل من ابنته 16 عاما، طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري، و”م. م.ح” 24 عاما، سائق توك توك، وألقي جثتيهما من شرفة المنزل، وتوجه لمركز شرطة مركز دمنهور لتسليم نفسه.

وبعدها انتقلت القيادات الأمنية بمركز شرطة دمنهور لمكان الواقعة، وتبين وجود جثتى المجني عليهما مذبوحتين أمام المنزل، وتم إبلاغ النيابة، وبمناظرة الجثتين تبين وجود ذبح بمنطقة العنق وطعنات متفرقة بالجسدين، وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى دمنهور العام وتم انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحهما وبيان أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة والتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.

وصرح الجاني، أنه أثناء عودته من المقهى المجاور للمنزل في الساعات الأولى فجر اليوم الثلاثاء، اكتشف وجود ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الجنس، فقام بإحضار سكين من المطبخ وطعنهما، وقام بشل حركتهما بمساعدة نجله، وذبحهما وألقى جثتيهما من شرفة المنزل، ثم اتصل بشرطة النجدة مبلغا عن الواقعة، وجار تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *