موجز الأخبار

النجم السينمائي جورج كلوني وسط فضيحة جنسية

النجم السينمائي جورج كلوني وسط فضيحة جنسية

يبدو أن الفضائح الجنسية التي طفت على السطح في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد اعتقال الملياردير الأمريكي جيفري إيبستين، وتوجيه تهم الاستغلال الجنسي على قاصرات والاتجار الجنسي في البشر، ما تزال تنذر بالعديد من المفاجآت وسقوط أسماء معروفة في أمريكا من السياسيين والمشاهير.

ورغم أن جيفري إيبستين البالغ 66 عاما أقدم على الانتحار شنقا في زنزانته وعثر على جثته صباح السبت قرابة الساعة 7:30 (11:30 ت غ). فالتحريات والتحقيقات ماتزال متواصلة للكشف عن المزيد من الحقائق حول جرائمه الجنسية وشركائه، فقد داهم مكتب التحقيقات الفدرالي أمس الإثنين، جزيرة يملكها جيفري إيبستين في البحر الكاريبي، بحسب تقارير إعلامية.

فبعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي ظهر في فيديوهات مع إيبستين في إحدى قصوره وسط حفلة ماجنة مع فتيات، جاء الدور على النجم السينمائي العالمي جورج كلوني،الذي وجد نفسه وسط فضيحة جنسية.

فقد زعمت عشيقة الملياردير جيفري إبيستين، وإسمها جيوفري، أن النجم العالمي جورج كلوني، مارس معها الجنس في الحمام، وذلك خلال إدلائها باعترافات في القضية أمام المحكمة.

وأضافت جيوفري، بحسب ما جاء في الوثيقة القضائية، إن جيسالين ماكسويل، مساعدة إبيستين المتهمة بتجنيد القاصرات في الفضيحة الجنسية، أصيبت بالدوار بعد أن أخبرتها بأنها مارست الجنس مع النجم كلوني.

و لم يصدر أي نفي أو تكذيب لهذه الاعترافات، لحد الساعة، من طرف جورج كلوني، النجم السينمائي وزوج المحامية والمدافعة عن حقوق الإنسان أمل كلوني.

ما هي ردة فعلك حول هذا المحتوى ؟
Like
Love
Haha
Wow
Sad
Angry