fbpx
موجز الأخبار

بعد مثلي.. راقصة مثيرة تترشح لانتخابات تونس

بعد مثلي.. راقصة مثيرة تترشح لانتخابات تونس

بينما يحتدم الصراع بين المكونات السياسية التونسية لاختيار مرشحيها للانتخابات الرئاسية المزمع تنظيمها في 15 شتنبر المقبل، لاختيار رئيس جديد لتونس بعد وفاة الرئيس السابق الباجي قايد السبسي.

يبدو أن حمى الانتخابات بدأت باخبار مثيرة وغير متوقعة، فبعد المحامي المثلي التونسي منير بعطور، الذي أعلن نيته الترشح للانتخابات الرئاسية.

فاجأت الراقصة الاستعراضية التونسية، نرمين صفر، الجميع بقرارها الترشح لمنصب رئيس جمهورية تونس، ونشرت عبر صفحتها الرسمية في الانستغرام أمس الثلاثاء، أنها ستتجه غدا لمقر الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات من أجل تقديم ترشحها للإنتخابات الرئاسية، وذلك بعد أن تمكنت من جمع أزيد من 35 ألف تزكية.

وكشفت الراقصة التونسية في برنامجها ستسعى من لمنع إرتداء الحجاب وفرض اللباس التقليدي التونسي “السفساري” (لباس تقليدي تونسي).

كما وعدت بفرض غرامات مالية على كل تونسي يعد تونسية بالزواج ولا يوفي بوعده. مضيفة أنها في حال فوزها في الرئاسيات ستعطي المرأة التونسية الثلثين في الميراث وثلثا وحيدا للرجل.

وعبر حسابها عبلى الفيسبوك نشرت نرمين أنها ستعرّي “المجرمين الذين يختبئون وراء مناصب هامة في الدولة. وستصدّر للعالم صورة جميلة عن تونس“.

وقالت صفر أنّ قرارها يأتي اِستجابةً لطلب الجمهور، مضيفة “ستُصبح تونس أعظم من ايطاليا ولن يُفكر أي أحد في مُغادرة البلاد مُستقبلاً”. وتابعت القول “تفرحو بيا نفرح بيكم”.

وتعتبر الراقصة التونسية، نرمين صفر، شخصية مثيرة للجدل بالنظر لفيديوهاتها الفاضحة وطريقة لباسها، ومواقفها التحررية الزائدة. وظهرت في عيد ”الجلاء الوطني“ و”عيد الجمهورية“ مرتدية ملابس بحر وملتحفة الراية التونسية.

View this post on Instagram

أعلم الجميع بأننا أتممنا جمع 35678 تزكية وبأن الأستاذة ستتوجه غدا لتقديم ترشحها بمقر الهيئة العليا للانتخابات. أذكر لكم عدد من نقاط مشروع الأستاذة نرمين الانتخابي؛ •تخفيض سعر الخبزة لـ 130 مليم. •منع الحجاب و فرض السفساري. •خطية مالية بخمسة ألاف دينار لكل رجل يعد تونسية بالزواج ولا ينفذ وعده. •قانون يعطي المرأة ثلثين في الميراث و ثلث واحد للرجل. وفقنا الله في خدمة الوطن. عاشت تونس حرة مستقلة .#تترشح#نترشح

A post shared by nermine sfar (@nermine_sfar) on

 

 

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *