موجز الأخبار

فيروس كورونا يخطف فنان من زمن العمالقة.. الممثل المصري هادي الجيار في ذمة الله

فيروس كورونا يخطف فنان من زمن العمالقة.. الممثل المصري هادي الجيار في ذمة الله

علم من مصادر إعلام مصرية، أن الفنان القدير هادي الجيار توفي صبيحة اليوم الأحد، عن عمر يناهز 71 سنة، بعدما عانى من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وبحسب ذات المصادر، فقد تم نقل الراحل صوب قسم العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، بعد إصابته بالفيروس قبل أيام. وبعد تدهور حالته، تم وضعه على أجهزة التنفس الاصطناعي منذ أمس السبت.

وكان الدكتور منصور خليل، مدير مستشفى الهرم، قد كشف عن حالة الفنان هادي الجيار، مساء السبت 9 يناير 2021، وقال في تصريحات صحفية، إن حالة الفنان، أحد أبطال مسرحية “مدرسة المشاغبين” الشهيرة”، حرجة ومتدهورة وهو موجود على جهاز تنفس صناعي.

وأضاف مدير مستشفى الهرم: “ربنا يشفيه ويعافيه ويخفف عنه، ونعمل بقدر الإمكان له ولغيره، ونقدم أقصى ما في وسعنا لتخفيف حدة ألم هذا الفيروس”، قبل أن يفارق هادي الجيار الحياة صباح الأحد.

وزاد ذات المتحدث، أن جسد الفنان الراحل لم يتمكن من مقاومة الإصابة بالفيروس، كونه خضع حديثا لعملية جراحية على مستوى القلب، ناهيك عن إصابته السنة الفارطة بالتهاب رئوي حاد.

هذا ويتذكر الجميع المشاركة المتميزة للفنان الجيار في مسرحية “مدرسة المشاغبين” بجانب الراحل أحمد زكي، والتي أدى من خلالها دور “لطفي”. فضلا عن ذلك، طبع الراحل على مسيرة فنية متميزة في زمن عمالقة الدراما المصرية، بأعمال خالدة من قبيل مسلسل “المال والبنون”، “سلسال الدم”، “الملك فاروق”.