موجز الأخبار

اذرع نقابية تابعة لحزب العدالة والتنمية تشل المستشفى الجهوي لمدينة العيون وتعرض صحة المواطنين للخطر

اذرع نقابية تابعة لحزب العدالة والتنمية تشل المستشفى الجهوي لمدينة العيون وتعرض صحة المواطنين للخطر

أكدت مصادر مطلعة، بأن اذرع نقابية تابعة لحزب العدالة والتنمية تحاول متذ مدة ان تشل الحركة الطبية بمستشفى الحسن بن المهدي بكبرى حواضر الصحراء العيون، مطالبين بالتعويض جراء خدماتهم الطبية خلال فترة الجائحة.

واقدم عدد من الاطر الطبية العاملة بالمركز الاستشفائي الحسن بن المهدي والمعروفة بولائها لحزب العدالة التنمية على تنظيم اعتصام مفتوح امام مصلحة الانعاش بذات المستشفى في ظروف جد قاسية يمر منها المستشفى بسبب استقبال عدد هام من مرضى كوفيد 19.

وخلفت هذا الاحتجاجات الغير مسبوقة لاتباع البيجيدي العديد من ردود الافعال المتباينة والتي هاجمت في معظمها اتباع البيجيدي في مثل هذه الظروف القاسية، خاصة وان اقليم العيون يعرف ارتفاع ملحوظ في نسب المصابين بالفيروس التاجي.

كما ولدت هذا الاحتجاجات وفق ذات المصادر، ردود فعل غاضبة من السكان والمواطنين بالعيون، والذين طالبوا الجهات المعنية والمختصة للتدخل العاجل من اجل ردع كل من سولت له نفسه عرقلة السير العادي داخل مستشفى الحسن بن المهدي بسبب حسابات حزبية ضيقة ضحيتها المواطن المغربي بالدرجة الاولى.

واستنكر مواطنو العيون، بشدة الاعتصامات والاحتجاجات التي يقودها حزب العدالة والتنمية داخل مستشفى الحسن بن المهدي منددين بماوصفوه استغلال حزب البيجيدي لصحة المواطن لأغراض انتخابية سابقة لآوانها يضيف آخر.