موجز الأخبار

بعد فشله في مواجهة المغرب.. أنباء عن تصفية ابراهيم غالي زعيم البوليساريو من طرف المخابرات الجزائرية

بعد فشله في مواجهة المغرب.. أنباء عن تصفية ابراهيم غالي زعيم البوليساريو من طرف المخابرات الجزائرية

علم من مصادر متطابقة، أن زعيم عصابة البوليساريو إبراهيم غالي، تعرّض لطلقات نارية، إثر نشوب خلاف حاد بينه وبين ما يسمى بالقيادة العسكرية للكيان الوهمي، خلال اجتماع بتندوف يوم أمس الإثنين 16 نونبر الجاري.

وكانت تسريبات إعلامية، قد كشفت عن نقل زعيم الكيان الوهمي على وجه السرعة إلى المستشفى العسكري الميداني “هيدلي”، بعد إصابته بنزيف داخلي نتيجة دخوله في انهيار عصبي.

وفي تفاصيل جديدة بشأن الواقعة، فإن الأمر لا يتعلق بانهيار عصبي، بل هي محاولة لتصفية زعيم عصابة البوليساريو إبراهيم غالي، حيث تعرض لطلقات نارية أسقطته أرضا، وهي الأنباء التي جرى تداولها على نطاق واسع في تندوف، وفق ما أكدته مصادر إعلامية متطابقة.

وفي سياق متصل، أكدت عدد من التقارير، تورط المخابرات الجزائرية في الموضوع، بسبب الفشل الذريع لزعيم الكيان الوهمي في مهمة الكركرات وعدم قدرته على تدبير الإستراتيجية الإستفزازية لمواجهة المغرب.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر موثوق -رفض الكشف عن هويته- أن جنرالات الجزائر كانوا يراهنون بشكل كبير على إبراهيم غالي لإشعال فتيل الحرب مع المغرب، إلا أن فشله الذريع في المهمة، سيدفع المخابرات الجزائرية إلى فبركة أخبار كاذبة لتصفية زعيم عصابة البوليساريو بعنوان الجلطة الدماغية.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *