موجز الأخبار

محزن للغاية.. مقتل شابة مغربية بالرصاص في ولاية أوهايو الأمريكية ! (فيديو)

محزن للغاية.. مقتل شابة مغربية بالرصاص في ولاية أوهايو الأمريكية ! (فيديو)

حسب مجموعة من المنابر الإعلامية الأمريكية، قامت عناصر شرطة ولاية أوهايو بالعثور على شابة مغربية تبلغ من العمر 24 سنة، جثة هامدة داخل سيارتها بمحطة وقود بمدينة كولومبوس، وهي متأثرة بجروح خطيرة ناتجة عن طلق ناري، وذلك في وقت مبكر من يوم الأحد 18 أكتوبر2020.

كما أكدت ذات المصادر أن الضحية الشابة المسماة “لبنى العسادي” كانت برفقة صديقها قبل تعرضهم لهجوم مسلح من قبل شخص مجهول الهوية أقدم على إطلاق النار عليهما من نافذة سيارته السوداء، ليسرع في الهروب بعد ارتكابه جريمته الشنعاء.

وعلاقة بالموضوع، فتحت الشرطة المحلية تحقيقا للكشف عن ملابسات القضية والقبض على الجاني، كما ذكر أن الشرطة لا زالت لا تتوفر لحد الآن على أي معلومات تخص مرتكب الجريمة أو دوافعه.

وفي حوار صحفي، قال شقيق الشابة المتوفاة، مهدي العسادي، للصحافة “لم نكن نتوقع أبدا أن هذا يمكن أن يحدث لنا”، مشددا على ضرورة ترك السلاح ووضع حد لعمليات القتل.

وقال المتحدث نفسه: “كانت تحب الموسيقى، وتصنع الأغاني،تحب الغناء. كانت امرأة مليئة بالبهجة (…) مستعدة دائمًا لمساعدة الآخرين”.

يذكر أن هذه الجريمة هي 128 خلال هذه السنة في مدينة كولومبوس، حيث تعتبر من أخطر المدن في الولايات المتحدة الأمريكية من حيث ارتفاع معدل الجريمة.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *