موجز الأخبار

جريمة بشعة بكل المقاييس .. ذئاب بشرية تقتل شابة دهسا بعدما رفضت التحرش بها

جريمة بشعة بكل المقاييس .. ذئاب بشرية تقتل شابة دهسا بعدما رفضت التحرش بها

اهتزت مصر، منذ يومين، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها فتاة في مقتبل العمر بالقاهرة على يد ثلاث شباب، بعدما قتلوها وسحلوا جثتها لأنها صدت تحرشهم بها.

وفي تفاصيل الواقعة الصادمة، تلقت مأمورية قسم المعادي جنوب العاصمة القاهرة بلاغ يفيد يتعرض فتاة للدهس بسيارة سحلتها لأمتار في الشارع العام بسبب رفض التحرش بها من طرف ثلاثة شبان.

وإثر ذلك، كشفت التحقيقات الأولية التي باشرتها السلطات الأمنية، أن الفتاة كانت تهم بمغادرة مكان العمل، قبل أن تفاجأ بثلاثة شبان اعترضوا طريقها وحاولوا التحرش بها لفظيا وجسديا، إلا أنها قاومتهم وعملت على صدهم، ما لم يستسغه الجناة.

وللانتقام منها، عاد المتحرشون إلى سيارتهم، وأخرج أحدهم يده من النافذة وسحبها نحوه لتعلق ملابسها بمقبض السيارة وسقطت الشابة أسفل العجلات، فسحلها الشبان لعدة أمتار قبل أن يتركوها جثة هامدة ويفروا نحو وجهة مجهولة.

ولفك لغز هذه الجريمة المروعة، استعانت السلطات بكاميرات المراقبة المثبتة على واجهة المحلات التجارية المتواجدة بنفس الشارع حيث وقع الاعتداء، وتمكنت من رصد رقم تسجيل السيارة.

ويجري حاليا البحث عن صاحب السيارة التي دهست الشابة تمهيدا لإلقاء القبض على باقي الجناة وتقديمهم أمام العدالة في أبشع قضية اعتداء وتحرش عرفت جمهورية مصر هذه السنة.

 

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *