موجز الأخبار

فضيحة جنسية جديدة تهزّ حزب العدالة والتنمية والقضية فيها حمل غير شرعي ووفاة جنين بطريقة بشعة !

فضيحة جنسية جديدة تهزّ حزب العدالة والتنمية والقضية فيها حمل غير شرعي ووفاة جنين بطريقة بشعة !

اهتز حزب العدالة والتنمية على وقع فضيحة جنسية جديدة، بطلها عضو بارز بشبيبة ذات الحزب بمكران بإقليم القنيطرة، حيث تورط الأخير في علاقة جنسية غير شرعية نتج عنها حمل ووفاة الجنين بطريقة بشعة.

وأفادت مصادر مطلعة، أن تفاصيل الواقعة تعود عندما تقدم شخص يعمل سباكا بشكاية لدى المصالح الأمنية، بعد أن اكتشف الجنين في منزله، والذي تبين أنه ابتلعته مجاري الصرف الصحي لمنزل والدي الشابة التي كانت على علاقة غير شرعية مع المعني بالأمر.

وكشفت ذات المصادر أنه تم عرض الشابة على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، والتي أفادت أنها قامت بالتخلص من الجنين داخل مرحاض منزل والديها، مؤكدة أنه انزلق دون قصد إلى قنوات الصرف الصحي.

وقالت الشابة المدعوة مريم أوزدان، أنها وضعت المولود بعد حمل دام 7 أشهر، ناتج عن علاقة غير شرعية كانت تجمعها بالمدعو ادريش زربوح، عضو بارز بشبيبة حزب العدالة والتنمية بمكران، حيث تعرفت عليه منذ مدة ونشأت بينهما علاقة غير شرعية، واعدا إياها بالزواج.

هذا وقد حددت النيابة العامة تاريخ محاكمة المتهمة مريم أوزدان، في يوم 13 أكتوبر القادم، فيما أصدرت أمرها بالاستماع إلى المدعو ادريس زربوح، بشبيبة حزب العدالة والتنمية بمكران.

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *