موجز الأخبار

كورونا يضرب فرقا جديدة في البطولة الوطنية.. الوداد البيضاوي وسريع واد زم!

كورونا يضرب فرقا جديدة في البطولة الوطنية.. الوداد البيضاوي وسريع واد زم!

عاد فيروس كورونا ليخلط أوراق برمجة مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم بعد إعلان فرق جديدة اكتشاف حالات إصابة مؤكدة في صفوف لاعبيها أو طواقمها.

فقد أعلن فريق الوداد البيضاوي أن نتائج التحاليل الطبية المخبرية التي أجراها لاعبو وأطر الفريق الأحمر، أظهرت اليوم الجمعة، وجود خمسة إصابات داخل الفريق، وتقرر وضعهم بالعزل الصحي من أجل الاستفادة من البروتوكول العلاجي الذي وضعته وزارة الصحة.

وأكدت مصادر ودادية أن المصابين داخل الفريق البيضاوي هم اللاعبين “إبراهيم نجم الدين وبدر كدارين وإسماعيل الحداد”، بالإضافة إلى أطر إدارية.

وتبعا لذلك قررت الجامعة الملكية لكرة القدم قررت تأجيل المباراة التي كانت ستجمع الفريق الأحمر بالجيش الملكي اليوم الجمعة.

ومن جهته نشر فريق سريع وادي زم تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك، جاء فيها: “بعد المسح لتحليل فيروس كوفيد 19 الذي أجراه فريق سريع وادي زم لكرة القدم و بعد مراجعة اللوائح لنتيجة التحليلات تم تسجيل حالتين للإصابة للاعب و إداري من الفريق”.

ويذكر أن فحوصات كورونا التي أجرتها الفرق على لاعبيها وطواقمها، أظهرت إصابة أكثر من 23 فردا من اتحاد طنجة و7 من رجاء بني ملال و3 من الجيش الملكي ولاعبين من المغرب التطواني ولاعب وإداري من وادي زم ثم 5 حالات من الوداد فضلا عن تسجيل حالات بالقسم الثاني.