موجز الأخبار

بعد تأكيد إصابتها بفيروس “كوفيد19″.. الفنانة فاتي جمالي تنشر نتائج تحاليل أسرتها ! (وثيقة)

بعد تأكيد إصابتها بفيروس “كوفيد19″.. الفنانة فاتي جمالي تنشر نتائج تحاليل أسرتها ! (وثيقة)

بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، خرجت الفنانة فاتي جمالي لطمأنة متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني عن الحالة الصحية لابنها ومن معها بالمنزل.

وقامت جمالي على خاصية “سطوري” بحسابها بالإنستغرام، نسخا من الفحوصات التي أجراها 4 أشخاص يقطنون معها بنفس المنزل، وتشمل نتيجة ابنها و3 آخرين يرجح أنهم والديها ومدبرة المنزل، والتي جاءت جميعها سلبية.

وعلمت الممثلة التي اتهمها بعض متابعيها بإقامة حفلة تسببت في إصابتها بالفيروس، والتي ردت عليها بالنفي، على إرفاق النتائج المخبرية بمنشور جاء فيه “الحمد لله ولدي وكل لي معايا فالدار نتيجة سلبية يعني غير مصابين بكورونا”.

وأكدت جمالي يوم الجمعة الماضية، إصابتها بالفيروس، حيث هرع العديد من أصدقائها وصديقاتها على نشر “سطوريات” يدعون فيها بالشفاء العاجل لها، حيث أعادت هي الأخرى نشرهم على حسابها.

ونشرت في سطوري آخر أنها لم تلتقط العدوى من الحفل الأخير الذي أقامته بمناسبة بلوغ حسابها على الانستغرام 4 ملايين مشترك، موردة بالقول “لا ماشي حفل هاداك كنا خمسة ديال الناس ولا علاقة مع الموضوع، حرام لي فيا يكفيني حرام زيدو طيحو عليا الباطل”.

يشار إلى أن جمالي كانت بصدد إطلاق أغنيتها الجديدة تحت عنوان “عفوا” على شكل فيديو كليب في الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت من تصويرها بإحدى فنادق مدينة المضيق.