موجز الأخبار

شركة أوبو تطلق هاتفها الذكي الجديد “OPPO A92” بالأسواق المغربية

شركة أوبو تطلق هاتفها الذكي الجديد “OPPO A92” بالأسواق المغربية

” OPPO ” تطلق الجديد بالسوق المغربية. هذا المنتوج جاء بعد تطوير وتحديث الوظائف الرئيسية لهاتف A9 2020 ليتوج ذلك بميلاد الهاتف الذكي OPPO A92، والذي يعد آخر عنقود في سلسلة A لعلامة OPPO.

وروعي في دراسة وتصميم الهاتف الذكي, عدة معايير وشروط حتى يستجيب لمختلف متطلبات الزبناء المغاربة، خاصة منهم فئة الشباب، فيما يتعلق بالترفيه المتنقل, يقول الرائد العالمي في الهواتف الذكية, مشيرا إلى أنه بفضل ذاكرة وصول عشوائي RAM قوية بقوة 8 Go، وبـ128 Go وذاكرة التخزين ROM وببطارية بسعة 5000 mAh، يتوفر الهاتف الذكي على كل المقومات الضرورية لتوفير تجربة ترفيهية متنقلة سلسة ذات مرونة قصوى.

هذا الهاتف الذكي الذي بدأ تسويقه في المغرب ابتداء من 27 يونيو 2020، وبسعر 2.999,00 درهما بصنفين مختلفين, تم تزويده بشاشة جديدة بدقة عرض تصل إلى 1080 بيكسل، وبكاميرا رباعية بذكاء اصطناعي (IA) بجودة Quad 48MP، لتؤكد أن الهاتف الذكي OPPO A92، أداة رائعة لفائدة الشباب بالنظر إلى التقنيات العالية الدقة المدمجة فيه وكذا التصميم الأنيق والعصري والحيوي, حسب البلاغ.

وفي تعليق على هذا الحدث قال ستيفن وان,نائب رئيس ” OPPO ” بالمغرب “”إن سلسلة A ممتنة للشباب في العالم، الذين يعترفون بجودة وكفاءة وتقنيات وتصاميم وسهولة استخدام الهواتف الذكية التي تشكل هذه السلسلة” مضيفة بأن هذا الهاتف. يكرس هذا التقليد، ويفرض نفسه حاليا كأحدث الحلول المتاحة فيما يتعلق بالترفيه عبر الهاتف وتواصل واتصال أكثر فعالية وسهولة قصوى في الاستخدام بالنسبة للشباب المغربي، خاصة خلال هذه الظرفية الحرجة المرتبطة بجائحة “كوورنا”

ومن مواصفاة هذا الهاتف, وفضلا عن توفره على بطارية ذات استقلالية قصوى من سعة 5000 mAh، تمتعه بذاكرة وصول عشوائي RAM بقوة 8 Go، وذاكرة تخزين ROM تبلغ 128 Go، كما يتوفر الهاتف الذكي على شاشة جديدة بدقة 1080 بيكسل , كما أن العدسة ذات الزاوية الواسعة بجودة8 MP وبزاوية 119,1°، المدمجة في هذا الهاتف الذكي تتيح توسيع المزيد من الآفاق وتوثيق أهم اللحظات في الحياة بطريقة منضبطة, فيما نظام ultra nuit 2.0 المرتبط بالفتحة الكبرى F1.7 للكاميرا الرئيسية للهاتف تمكن من التقاط مجموعة من اللقطات في الليل.