موجز الأخبار

دنيا بطمة “شاعلة”: “أقسم لن يمر ظلمنا هذا مرور الكرام ولو بعد حين”

دنيا بطمة “شاعلة”: “أقسم لن يمر ظلمنا هذا مرور الكرام ولو بعد حين”

كعادتها، نشرت المغنية المغربية دنيا بطمة رسائل ملغومة ضد كل الذين لم يقفوا في صفها هي وشقيقتها ابتسام عقب تورطهما في الحساب الفضائحي الذي بات يعرف بـ “عصابة حمزة مون بيبي”.

وقامت بطمة بنشر صورة لشقيقتها المتواجدة بسجن الوداية بمراكش على خلفية ذات القضية على خاصية “ستوري” بحسابها على “الإنستغرام”، أرفقتها بمنشور قائلة “أقسم لن يمر ظلمنا هذا مرور الكرام ولو بعد حين”.

وقالت المغنية المثيرة للجدل “اقحموا اسمك في شيء لا يعنيكي من الأساس وادخلوا روحك مكانا ليس من شأنك ولا مقامك، واسكتو الظالمين بظلم المظلوم”، وفق تعبيرها.

وقد سبق لبطمة وأن قصفت المغاربة واصفة إياهم بـ “الكذابين” و السطحيين، في منشور على حسابها بالإنستغرام، حيث تطرقت للحديث عن عدة مواضيع في حياتها إلا عن أخبار الخلافات بينها وبين زوجها محمد الترك الذي قالت مصادر متفرقة أنهما يعتزمان الانفصال.

وأضافت المغنية: “بزاف ديال الكذوب طلقتوه وفرحانين به وأنا غكنتفرج فيكم ونضحك.. ”، مسترسلة “المفروض تشكروني حيت وكلت عائلات فاليوتيوب، لكن للأسف اكلوا الحرام ووكلوه لاولادهم وحنا ماناقصنا والو الحمد لله”.

يشار إلى أن المغنية تتابع في حالة سراح، بينما تتابع شقيقتها بنفس التهم في حالة اعتقال احتياطي، في قضية “حمزة مون بيبي” الذي استأثر باهتمام الرأي الوطني والدولي، و تتعلق التهم أساسا بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.