موجز الأخبار

جريمة تهز الرأي العام.. 10 أشخاص يتناوبون على اغتصاب وتعذيب فتاة قاصر لمدة 3 أيام متتالية والأمن يتدخل !

جريمة تهز الرأي العام.. 10 أشخاص يتناوبون على اغتصاب وتعذيب فتاة قاصر لمدة 3 أيام متتالية والأمن يتدخل !

اهتز الرأي العام المغاربي على وقع جريمة اغتصاب وحشية، راح ضحيتها فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة، بعد تعرضها لعملية اغتصاب جماعي من قبل 10 أشخاص، في جلسات خمرية وذلك على مدى ثلاثة أيام متتالية.

وذكرت وسائل إعلام تونسية، أن مندوب حماية الطفولة صبري بحيبح، أكد أن مصالح الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالقيروان، توصلت بإشعار بخصوص الجريمة، مفاده أن طفلة تبلغ من العمر 16 سنة، تعرضت لاغتصاب جماعي لمدة 3 أيام متتالية من قبل 10 أشخاص من ضمنهم شخصان متزوجان، وذلك في منطقة ريفية تابعة لإحدى معتمديات ولاية القيروان بتونس.

وقالت ذات المصادر، أن خلافات وقعت بين الضحية وعائلتها، دفعتها إلى الهروب من المنزل والاستنجاد بصديق لها ببوحجلة، والذي رافقته هربا من عائلتها دون أن تعلم بالمصير البشع الذي كان ينتظرها.

وكشف ذات المتحدث، أن النيابة العامة أمرت بتوقيف 10 أشخاص على ذمة التحقيق، تم القبض على 9 منهم، تتراوح أعمارهم بين 18 و50 سنة، فيما شخص واحد مازال في حالة فرار، مشيرا إلى أنه تم توفير جميع الظروف اللازمة للمرافقة النفسية للطفلة خلال أطوار البحث والتحقيق، كما تم برمجة حصص متابعة نفسية لفائدتها من قبل أخصائية نفسية.

وأوضح صبري بحيبح، أنه تم التنسيق مع النيابة العامة والحصول على الشهادات الطبية اللازمة والتي تم بموجبها عرض الطفلة على الطبيب الشرعي لتحديد الأضرار الناجمة عن هذه الجريمة.