fbpx
موجز الأخبار

شروط الإستخدام

عند تصفحك لموقع edito24  تأخذ على عاتقك الالتزام بجميع الأحكام والشروط المذكورة، وللموقع  الحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت، لهذا يرجى الإطلاع على هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة التحديثات التي تطرأ عليها.
 
 محتويات الموقع

  تعتبر إدارة موقع edito24 الجهة الوحيدة التي لها حق الترخيص باستخدام بعض المقالات الموجودة على موقعها أو بنسخها، أو إعادة نشرها على مواقع أخرى.
محتويات الموقع موجهة للاستخدام الشخصي وليس للأغراض التجارية.

  بعض المواد المنشورة في الموقع  تعود لطرف ثالث له حق التصرف فيها وحمايتها (مثل صور وكالات الصور)، و للموقع الحق بالسماح باستخدامها، عدا الحالات التي تستخدم فيها لأغراض تجارية.

 
استخدام الموقع

يخضع استخدام موقع edito24 للتشريعات والقوانين المعمول بها في المغرب.

  يخلي الموقع  مسؤوليته القانونية والأخلاقية في ما يتعلق بدقة وصحة ونزاهة المواد المعروضة على الموقع غير الموقعة من طرف هيئة التحرير، ولا تقدم أية ضمانات أو تحذيرات بشأن مصداقيته، ولا تعبر إلا عن آرائها أصحابها.

  يمكن للموقع أن يقوم بمنع الدخول إلى بعض أو كل أجزاء موقعها حسب الحاجة أو الحالات.

الروابط الخارجية

  الروابط الخارجية الموجودة في الموقع، سواء داخل المقالات أو من خلال روابط الإعلانات، يحرص الموقع أن تكون ذات منفعة للقارئ، ولكنه لا يتحمل مسؤولية مضمون تلك الروابط أو ما قد ينتج عن الدخول إليها من أضرار لجهاز المستخدم، أو أي أضرار أخرى.

التعليقات والأدوات التفاعلية

   edito24 موقع يتيح للمستخدم إمكانية “التفاعل” من خلال تحميل الملفات، التعليق على المقالات، التواصل، التراسل…، في إطار الاحترام التام لشروط وضوابط استخدام الموقع والتشريعات والقوانين المعمول بها، من قبيل:

* عدم مخالفة القوانين السارية أو تحريض الآخرين على انتهاكها
* عدم القذف والسب، التحرش والمضايقة، التهديد وانتهاك الحقوق القانونية للآخرين.
 *  عدم نشر أو توزيع مواد أو معلومات أو روابط مُخلّة بحقوق الغير، أو إباحية، أو مبتذلة وغير لائقة، أو محظورة وغير مشروعة
 * عدم نشر أو توزيع مواد أو روابط أو معلومات أو  آراء تحرض على العنف والطائفية ولا تحترم الأديان، أو تسيء للرموز والثوابت الوطنية.
 * عدم إرسال أي شخص لرسائل عشوائية بالبريد الإلكتروني (spam).
 * عدم تحميل أو إرفاق ملفات تحتوي على فيروسات، أو ملفات غير سليمة، أو ما شابهها من البرامج الضارة التي تدمر نظام تشغيل جهاز كمبيوتر شخص آخر.

يحق لإدارة الموقع  أن تعدل أو تحذف كل المشاركات التي لا تتفق مع هذه الشروط.
مساحة التعليقات في الموقع هي مساحة للنقاش الجاد والبناء وليست مساحة لمجرد الكتابة، لذلك يرجى من كل المعلقين احترام الآخرين، وإتاحة الفرصة للجميع للتفاعل الإيجابي.

استمرارية الخدمة

  إن الموقع يحرص على  تقديم  خدمة دائمة على مدار الساعة  لكن هذا لا يعني ضمان استمرارية دائمة لعمل الموقع أو انعدام الأخطاء في المنظومة، أو إلزامية إصلاح تلك الأخطاء وكذلك خلو الموقع من الفيروسات.

 
أحكام متفرقة

  تعتبر الشروط المذكورة أعلاه سارية من لحظة دخولكم الموقع.